أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن رضاه بأداء الفراعنة أمام إيران في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن الفريق قدم أقصى ما لديه في مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن منافسات المجموعة السابعة.
اضافة اعلان
وقال اللاعب في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس" إن منتخب مصر كان يطمح للتأهل متصدرًا للمجموعة، إلا أن تحقيق العبور إلى دور الـ32 يُعد إنجازًا مهمًا، خاصة أنه الأول من نوعه في تاريخ مشاركات الفراعنة بالمونديال.
وأوضح صابر أن الفريق لعب الدقائق الأخيرة منقوص العدد بعد إصابة أحمد فتوح، ما زاد من صعوبة اللقاء أمام المنتخب الإيراني، لكنه شدد على أن اللاعبين تعاملوا مع الموقف بإصرار حتى نهاية المباراة.