A A A
الزمالك والاتحاد السكندري

الاتحاد

ساد الحزن أرجاء نادى الاتحاد السكندرى ووسط جماهيره عقب إعلان اصابة مهاجم الفريق أحمد عيد أحد العناصر المؤثرة بصفوف زعيم الثغر بقطع في الرباط الصليبى للركبة وهو الأمر الذي يؤكد انتهاء موسم اللاعب مع الاتحاد وربما حتى منتصف الموسم الكروي الجديد.اضافة اعلان


ووفقا لطبيب الفريق فقد أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.


وكشف مصدر مسؤول في الفريق كواليس إصابة أحمد عيد بالرباط الصليبي مشيرًا إلى أن اللاعب كان قد أصيب منذ فترة في الركبة وخضع لفترة علاج وتأهيل مكثفة ثم عاد واشترك في المباراة الودية الأخيرة للاتحاد السكندري أمام اصحاب الجياد.


وأضاف المصدر أنه بعد مشاركة أحمد عيد بدقائق اشتكى من آلام في الركبة وهو الأمر الذي دفع أحمد سارى المدير الفنى للفريق إلى تغييره وخضوعه لأشعة الرنين فورًا والتى أكدت إصابته بالصليبي.

وأوضح المصدر أنه من المدهش أن اللاعب خاض مع الاتحاد السكندري المباراه الودية الاخيرة امام الجياد لمده لاتزيد عن 10 دقائق واشتكى من آلام الركبة وكان قد اشترك في الأساس بدلا من زميله شريف رضا المصاب، ليخرج اللاعب من جديد ويدفع المدير الفنى بزميله عبدالغنى محمد.

واختتم المصدر أنه من المنتظر أن يخضع اللاعب أحمد عيد للجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة وبعدها يبدأ مباشرة عملية التأهيل استعدادا للموسم الجديد.