A A A
كأس مصر

كأس مصر


حدد مسؤولو  الاتحاد المصري لكرة القدم، موعدا مبدئيا لنهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي، 2022- 2023، بعدما أعلن أمس مواعيد الدور الـ 32 و16 من بطولة كأس مصر التي يحمل لقبها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف. اضافة اعلان

 وهناك رغبة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في الانتهاء من بطولة كأس مصر عن الموسم الحالي بشكل مبكر، وتم تحديد موعد مبدئي وهو نهاية شهر يوليو أو أول أغسطس، عقب نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز، لرغبة الاتحاد بالتنسيق مع رابطة الأندية في الانتهاء من جميع البطولات في توقيتات متقاربة، من أجل وجود وقت كافي للراحة للأندية. 

وأكدت مصادر في اتحاد الكرة أنه خلال الوقت القليل المقبل سيكون هناك قرعة مسابقة كأس مصر لدور الـ 32 ومعرفة مشوار الفرق خلال المرحلة المقبلة. 

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، وبالتنسيق مع عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات، مباريات 3 جولات في الدوري الممتاز، ومواعيد مباريات بطولتي كأس مصر وكأس الرابطة.

وأعلنت رابطة الأندية مواعيد الجولات الـ 27 و28 و29 لبطولة الدوري بالإضافة لبعض المؤجلات الخاصة بالدوري، إلى جانب الإعلان عن مواعيد إقامة مباريات دور الـ 32 والـ 16 من كأس مصر الموسم الحالي، ومباريات الدور قبل النهائي لكأس الرابطة.