A A A
بدر بانون

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني، أن النادي الأهلي يدرس سفر الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق إلى أوربا للعلاج لدى أحد الأطباء الكبار هناك حال عدم إستجابته بشكل جيد للبرنامج العلاجي الذي يخضع له حالياً للتعافي من مُضاعفات فيروس كورونا الذي أصابه مرتين مُتتاليتين الفترة الماضية. اضافة اعلان

وتلقى بدر بانون تعليمات من طبيب منتخب المغرب بالحصول على راحة سلبية لمدة 6 أسابيع وذلك منذ أسبوعين تقريباً بسبسب مُضاعفات كورونا والتى سببت لها آلاماً في التنفس.

وكشف مجدي عبد الغني، أن الأهلي يرغب في الإطمئنان على نجمه المغربي بعرضه على أحد الأطباء في الخارج لو لم تتحسّن حالته الصحية خاصة وأن مُضاعفات كورونا قد يكون لها توابع كثيرة وسلبية لذا يرغب الأهلي في التأكد من سلامة اللاعب وقوة "قلبه" وتنظيم عملية التنفس بشكل جيد دون مشاكل صحية حتى يعود للتدريبات بعد إنتهاء فترة الراحة السلبية الحالية.

وإنضم بدر بانون لمعسكر الأهلي الحالي بالأمارات لمؤازرة زملاؤه قبل إنطلاق مونديال الأندية رغم أن اللاعب لن يشارك في البطولة حيث وصل للأمارات قادماً من الكاميرون بعد إنتهاء مشوار بلاده في البطولة الأفريقية التى خرج منها بانون بسبب هذه الإصابة.