A A A
فتحي سند

فتحي سند

◄ اندلعت الأزمات فى الوسط الرياضي بشكل مرعب وتحديدا الوسط الكروى الذى أصبح «سيئ السمعة».. وما يزيد «البلة طين».. هو أنه لا تجرى محاولات جادة لاحتواء هذه الأزمات..لأسباب كثيرة اخطرها.. عدم القدرة على المواجهة..واسوأها «الكيل ع الهوى».. والمصيبة انك عندما تسأل: «هو..فى..ايه ؟».. يأتيك الرد سريعا: «كله..تمام وزى الفل..وانت مابتعرفش»!اضافة اعلان


◄ مايزال الكل يتفرج على الخلاف القائم بين حسام وصلاح.. ويبدو أن هذا الوضع «الجدلى» بين الاثنين «عاجب ناس»..فعلهم يتساءلون :لماذا الاستعجال على تهيئة الأجواء للمنتخب ما دام ان التوتر «عامل شغل والترندات على ودنه».. ثم إن الوقت مايزال متاحا قبل مباراتى بوركينا فاسو وغينيا فى يونيو.. والمثل بيقول : «فى التأنى السلامة»..فلا داعى للاستعجال.. «مسخرة»!

◄ مسلسل الشحات مع الشيبى.. لن تكون نهايته سعيدة.. هذا.. ماتشير إليه سرعة أحداث النزاع الذى لم يتعامل معه اتحاد الكرة بنزاهة وحياد..ودون الدخول فى تفاصيل قانونية.. لوائحية.. فإن ما يمكن الإشارة إليه هو أن «العملية وسعت» لأن «مكاييل الجبلاية» التى تقوم على الازدواجية والقرارات العشوائية.. أصابت الكثيرين ممن أصيبوا «بالقرف» لأن يذهبوا بعيدا للحصول على حقوقهم..اتحاد متردد..ومدير تنفيذى ينقصه الكثير !

◄ ما تعرض له رمضان صبحى من عملية «ذبح».. يشير الى «انعدام ضمير» من يحاولون القضاء عليه لمجرد انه قال : لأ.. واختار طريقا رأى أنه الأفضل. وسواء كان رمضان متهما أو بريئا فى تعاطى المنشطات..الا إن محاولات «تلبيسه» القضية تعكس «حقارة» من يروج لها بهدف التخليص عليه.. صبرا حتى تظهر الحقيقة.. ولكن كيف والاستاذ علام..والسيد العطار.. تعاملا مع خطاب المنظمة الدولية للمنشطات.. بما لا تنص عليه اللوائح.. لأنهما لايعرفان عنها شيئا..«فضيحة»!

◄ إذا.. أردت أن تقف على شجاعة رجال اتحاد الكرة.. فليس أمامك إلا أن تنظر إلى قرار لجنة المسابقات بإيقاف شيكابالا ودونجا وغرامة على جماهير الأهلى فى نهائى الكأس بالرياض..ظل الاتحاد «المغوار راقدا فى الدرة ».. كلما سألوه : فين العقوبات يرد.. الحكم البرازيلى: لم يرسل التقرير.. الناس تسأل اكثر.. يأتى نفس الرد.. الى ان أصبح الشكل العام «سخيفا».. فقرر «افاضل الجبلاية» ان يرتبوها مع مراقب المباراة عادل محفوظ.. لان الحكم البرازيلى غالبا نسى «ومابيعرفش».. عربى ولامؤاخذة!