A A A
معين الشعباني

ينتظر مسؤولو النادي المصري البورسعيدي وصول التونسي معين الشعباني ومساعده مجدي تراوري، مدربا الفريق الأول لكرة القدم، إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، من أجل فسخ التعاقد معهما بالتراضي. اضافة اعلان

وكان الشعباني وتراوري، سافرا إلى تونس عقب مواجهة المصري وبيراميدز، التي اقيمت الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لقضاء اجازة قصيرة.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي المصري برئاسة سمير حلبية، جلسة مع معين الشعباني ومجدي تراوري، فور وصولهما إلى القاهرة، للوصول معهما لاتفاق لفسخ التعاقد معهما بالتراضي.

وقرر مجلس إدارة المصري تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لفريق الكرة، ولكن لم يعلن النادي البورسعيدي عن التعاقد مع العميد، بشكل رسمي حتى الأن، وذلك لحين الوصول لاتفاق مع معين الشعباني، لفسخ التعاقد معه بالتراضي وتنازله عن الشرط الجزائي المقدر ب160 ألف دولار راتب شهرين.

ويعاني المصري من النتائج السلبية في الفترة الأخير، حيث فشل في تحقيق الفوز في أخر 8 مباريات، بالخسارة أمام كل من الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمقاولون العرب بهدفين نظيفين والإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وسموحة بهدفين مقابل هدف والبنك الأهلي وبيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفيوتشر بهدف نظيف، وتعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1.