A A A
عماد النحاس

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السكندري، أنه يتمنى الاستمرار مع زعيم الثغر في الموسم المقبل، ويحصل على فرصته الكاملة مع الفريق. اضافة اعلان

وقال عماد النحاس في تصريحات إذاعية: "أحلم بالبقاء لمدة موسم جديد، وقيادة الفريق خلال فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد"، مضيفًا:"حال الاستمرار سنكون لدي خطة وهدف من خلال بناء فريق قوي للاتحاد السكندري، من أجل التواجد في مركز مميز، يمنح الفريق فرصة المشاركة في البطولات الأفريقية".

وتابع: "يتبقى 14 مباراة في الدوري ونسعى لوضع الفريق في مركز يليق به خلال الموسم الحالي، ونتمنى مواصلة الدعم من جانب الجماهير".

وأوضح:" في بعض الخطوط لا أمتلك البديل، خاصة المحترف الأنجولي مابولولو الذي أصيب في بداية مهمتي، وهذا جعل النتائج غير جيدة:.

وأشار:" الفوز على بيراميدز سيزيد من دوافعنا في الفترة المقبلة، وأرى أن المكسب لم يأت من فراغ ولكن بسبب التحضير القوي للمواجهة من خلال تعديل طريقة اللعب لتصبح 3/4/3 بالإضافة إلى الدعم النفسي للاعبين".

وواصل :"تولي مهمة الاتحاد السكندري بعد التوأم، زاد من صعوبة موقفي في البداية، فهما من أبرز المدربين على الساحة في السنوات الماضية".