A A A
مصطفى شلبي لاعب الزمالك

الزمالك

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضربة قوية بعد تعرض مصطفى شلبي، جناح الفريق الأبيض، للإصابة  خلال مباراة البنك الأهلي، المقامة بينهما حاليًا  بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وتعرض مصطفى شلبي، للإصابة في الدقيقة 22 من الشوط الأول، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة، ليشارك بدلاً منه البنيني سامسون أكينولا.
وعلمت "مانشيت"، أن إصابة مصطفى شلبي، عبار عن مزق في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يجري اللاعب فحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لمعرفة التشخيص النهائي للإصابة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ويُعد تغيير مصطفى شلبي، هو هو التغيير الاضطراري الثاني للزمالك، بعدما خرج مصطفى الزناري، في الدقيقة 11 من الشوط الأول متأثرًا بالإصابة العضلية التي تعرض لها ليشارك حسام عبد المجيد بدلاً منه.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، أحرز لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 18 غيرها.

بينما يحتل البنك الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 28 غيرها.