A A A
BB1levkE

الأهلي

عقد اللاعبين الكبار أمثال علي معلول ورامي ربيعة وعمرو السولية و ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم عدة جلسات مع بعضهم البعض في فندق الإقامة من أجل تصحيح الأوضاع في الدوري بعد الهزيمة المفاجئة التي لم تكن في الحسبان أمام البنك الأهلي والتعادل مع إنبي والفوز بشق الأنفس علي زد .اضافة اعلان

وشهدت الجلسة حماسا كبيرا من جانب اللاعبين وتعاهد الجميع على بذل أقصى الجهد خلال تلك المباراة المصيرية والتي ستكون دافع وحافز لمواصلة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا وتخطي عقبة مازيمبي والصعود إلي نهائي اللقب الأفريقي.

وكشف مصدر مسئول أن اللاعبون أكدوا على أن مباراة الزمالك في مشوارهم بالدوري تعد بمثابة مفترق طرق للفريق بعد النتائج الغير مرضية خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي أدى إلى غضب الجماهيرولابد من استعادة الثقة بحصد النقاط الثلاثة من الغريم التقليدي.

وأضاف المصدر أن اللاعبون الكبارشددوا أن أمام الجميع فرصة مثالية لمصالحة الجماهير والخروج من دائرة النتائج المتواضعة من خلال الفوز على المنافس التقليدي.

وأشار المصدر إلي أن اللاعبون الكبار طالبوا من زملائهم ضرورة بذل أقصى الجهد في المباراة وعدم الالتفات إلى أي شيء خارج الملعب والتركيز فقط في المباراة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة .

وأوضح المصدر أن اللاعبون شددوا على عدم الاستجابة لأي استفزازات قد تحدث من جانب لاعبي المنافس لإبعادهم عن أجواء المباراة وتعاهد الجميع على بذل أقصى جهد فى المباراة للحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في صدارة المسابقة .