A A A
احمد الشناوي

أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى فريق لوس آنجلوس إف سي الأمريكي، أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، أخطأ بالرحيل عن المصري والانضمام لنادي الزمالك. اضافة اعلان

وقال عبد الفتاح في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: " أكبر خطأ عمله أحمد الشناوي في حياته أنه ترك النادي المصري وانضم للزمالك، ممدوح عباس رئيس الزمالك وقتها أرسل علاء مقلد كمندوب للأبيض لمعسكر منتخب مصر لكي يتفاوض مع الشناوي على الانضمام للقلعة البيضاء، وهذا أمر ليس احترافيًا وحدثت مشكلة بيني وبين مقلد في ذلك بسبب تواجده في المعسكر ".

وأضاف: "عرض على الشناوي من ريال بيتيس وعمل فترة معايشة وعرضوا عليه 950 ألف دولار، الزمالك عرض 2 مليون جنيه في السنة وانضم للزمالك، الشناوي ليس لديه عقلية احترافية، لو لديه 10% من عقلية صلاح سيكون متواجدًا في نادي كبير بأوروبا، ممكن يكون محمد صلاح حراسة المرمى في مصر، لديه إمكانياته خطيرة".

وعن انضمام الحارس محمد عواد للزمالك قال :" كأنك وضعت الجاز بجانب النار، بسبب تواجد أبو جبل وجنش، الرؤية غير متواجدة لدى إدارة الزمالك، عواد ممكن يلعب في أي نادي في مصر ولكن لا يوجد نادي سيقوم بدفع عقده الذي يقدر بحوالي 20 مليون جنيه".