A A A
زيزو امام البنك الاهلي

قال أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن عددًا من الأشخاص تحدثوا معه حول حقيقة مشاجرته مع شيكابالا، مؤكدًا أنه تفاجأ من الأمر، خاصة أن شيكابالا لم يتدرب مع الفريق في هذا اليوم. اضافة اعلان

وأضاف زيزو في تصريحات تلفزيونية مُسجلة مع عمرو أديب، أنه قرأ الأخبار الموجودة حول مشاجرته مع شيكابالا، مؤكدًا أنها أمور مقصودة تمامًا من أجل ضرب الفريق.

وأوضح لاعب نادي الزمالك: لم يكن هناك اتفاقًا مسبقًا مع شيكابالا على احتفال الملاكمة، وجاء عن طريق الصدفة ثم كررناه أكثر من مرة.

وحول مستقبله مع القلعة البيضاء، أكد زيزو أنه يتمنى البقاء في نادي الزمالك، خاصة بعدما وصل إلى مكانة مميزة في النادي ولدى الجماهير، وهو أمر من الصعب تكراره في أي نادٍ آخر حتى لو في الدوري الإنجليزي.

وأكمل زيزو: اختياري الأول هو البقاء في نادي الزمالك، وفي عقدي شرط جزائي لن أسعى إلى تفعيله احترامًا للنادي وجماهيره.

وواصل زيزو: هناك عددًا من الأندية عرضت عليّ كسر الشرط الجزائي والانتقال إليها، ولكن الجميع لا يعلم سبب وضع الشرط الجزائي، والسبب الرئيسي هو حالة عدم الاستقرار وقتها، لكن بعودة الاستقرار حاليًا لا أفكر في ذلك.

وأردف لاعب الزمالك: أمتلك عروضًا خيالية من خارج مصر، وعندي بعض العروض داخل مصر، وأي لاعب يسعى إلى تأمين نفسه لأن عمره في الملعب لا يتجاوز 15 عامًا، لذلك سيعقد والدي جلسة مع إدارة النادي لتحديد مستقبلي.

واختتم زيزو: حتى لو احترفت ففي يوم ما سأعود إلى نادي الزمالك، لأنه بيتي، لذلك أخبر كل من يطلب الحصول على خدماتي، بالدخول إلى نادي الزمالك والحصول على خدماتي عن طريقه.