A A A
شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل أزمة رحيل المدرب القبرصي بابا فاسيليو عن قيادة الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، موضحًا أن راتب بابا فاسيليو كانت قيمته 9 آلاف دولار، وتم الاتفاق معه على دفع قيمة راتبه بالجنيه المصري، وتوفير سيارة له ومقر إقامة بمدينة المحلة الكبرى. اضافة اعلان

وأشار شوبير، في تصريحات إذاعية، إلى أن نجاح بابا فاسيليو في تقديم أداء جيد مع فريق المحلة؛ دفع بعض الفرق للتفاوض معه، وهو جعل المدرب يطلب تعديل عقده وزيادة قيمة راتبه، والحصول عليه بالدولار، بجانب توفير سكن له بالقاهرة وسيارة تنقله يوميًا إلى مدينة المحلة لقيادة تدريبات الفريق، وهي الطلبات التي وافقت عليها إدارة المحلة.

وأضاف شوبير، أن المدرب القبرصي طلب بعد ذلك فسخ عقده مع غزل المحلة، وتمسك بالرحيل عن قيادة الفريق، موضحًا أن عقد بابا فاسيليو مع المحلة يتضمن شرطا جزائيا بقيمة شهرين من راتب المدرب.

واستطرد: سعي المدرب بابا فاسيليو للرحيل عن غزل المحلة؛ جاء بسبب ارتباط اسمه بتولي تدريب فريق المصري البورسعيدي، بعد رحيل إيهاب جلال عن قيادة الجهاز الفني للفريق البورسعيدي.

وأكمل الإعلامي أحمد شوبير: المدرب القبرصي بابا فاسيليو كان في حسابات النادي المصري، لكن إدارة النادي البورسعيدي تمهلت بخصوص حسم قرارها من التعاقد معه، لحين اتضاح طريقة إنهاء تعاقد المدرب القبرصي مع فريق غزل المحلة.

وواصل: بابا فاسيليو حال رحل عن تدريب غزل المحلة، من خلال تقديم استقالته لن يكون بمقدوره تولي تدريب فريق المصري، لوجود بند في لائحة القيد بالموسم الجديد يمنع المدرب من تولي قيادة فريقين بالدوري في الموسم الواحد، حال رحل عن فريقه الأول من خلال الاستقالة.

وألمح شوبير إلى أن إدارة غزل المحلة؛ قد تتعامل مع رحيل بابا فاسيليو بمنظور تجاري، من خلال الحصول على مقابل مالي من إدارة المصري، نظير إصدار قرار بإقالة المدرب، وبالتالي يكون للأخير الحق في تولي قيادة فريق آخر بالدوري المصري خلال الموسم الجاري.