A A A
موديست وديانج

موديست

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، إدارة القلعة الحمراء بسبب صفقة الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الجديد المنضم في الميركاتو الصيفي الماضي.اضافة اعلان

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر راديو «أون سبورت»: «موديست واضح أنه يعاني من مشكلة وغير جاهز، وهو لاعب جسمه تقيل وسنه كبير، والفترة التي أبتعد فيها عن الملاعب أثرت عليه بشكل كبير جدا وواضح».

وأضاف: «ما زلت عندي كلامي، موديست لم يكن الاختيار الأفضل لمسئولي الأهلي، ولكن مين اللي هيحاسب على الطلبات، وموديست مش هو مهاجم الأهلي المنتظر».

وعن مشاركة موديست أمام صن داونز، علق: «موديست مش لايق على الأهلي، وممكن نعمل بينه وبين كهربا مقارنة علشان نعرف الفرق رغم أن الأخير ليس رأس حربة من الأساس، هناك فروق كبيرة للغاية».

وأتم: «من رأيي الشخصي كان لابد أن يبدأ طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة بدلا من صلاح محسن، فضلا عن عودة حسين الشحات باعتباره أحد العناصر الأساسية في الفريق».

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر في لقاء الذهاب أمس أمام صن داونز بهدف وحيد.