A A A
بركات وميدو

محمد بركات وميدو

وجه عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر المخضرم، رسالة نارية إلى محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورسالة أخرى إلى أحمد حسام ميدو نجم المنتخب المصري السابق، وأحد أبرز للاعبين المحترفين في مصر خلال السنوات الماضية.اضافة اعلان
وأضاف الحضري في تصريحاته: محمد بركات أراد رحيلي عن تدريب حراس المنتخب الأولمبي، وافتعل الكثير من الأزمات ليتسبب في رحيلي، حتى العرض المقدم من الاتحاد السوري لتدريبي حراس المنتخب هناك استغله من أجل رحيلي، وأحمد حسام ميدو يتحدث كيثرًا، لا بد أن ينصح نفسه قبل أن ينصحني.


لم أورط محمد بركات، واعترف أنني أبلغته وتحدثت معه بشأن العرض الذي تلقيته وبركات تحدث مع المدير الفني (روجيرو ميكالي)".

وأضاف: "ميكالي أكد لبركات أنه ليس لديه أي مشكلة وكان من المفترض أن يتم عقد اجتماع لإيجاد البديل، وللعلم الجهاز المعاون بالكامل كان يعلم بقرار رحيلي".

وأكمل: "كل شخص مسؤول يريد أن يُظهر للناس أنه ملاك ولا يخطئ".

وتابع: "لم أكن على هوى بركات عند تعييني في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، ولم يكن يرغب في ذلك".

وأكد أسطورة حراسة المرمى في مصر: "لم أهرب من المنتخب الأولمبي ورحيلي لم يكن مفاجئا وميكالي كان صاحب قرار قدومي للجهاز الفني".

وعن هجوم ميدو عليه بعد رحيله من المنتخب الأولمبي، قال الحضري: "على ميدو أن يمنح النصيحة لنفسه قبل أن ينصحني، ولا أريد الرد عليه، ويجب عليه أن يُصلح نفسه أولًا".

واستكمل: "كان ما قاله (ميدو) بشأن تدخل أبوريدة وأحمد مجاهد في رحيلي إلى سوريا أمر غير صحيح".

ووجه الحضري حديثه إلى ميدو، قائلًا: "كلامي لميدو عصام الحضري أسطورة ويجب أن يفهم ذلك جيدًا"، مضيفًا: "بركات وميدو هالين دويتو زي هناء وشيرين".