A A A
فرجانى ساسي

أكد أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن فريق الكرة بنادي الزمالك، لن يحقق استفادة كبيرة بالتعاقد مع فرجاني ساسي.

وتابع عبد الملك خلال وجوده ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، لدي معلومة بأن فيريرا لا يرغب في التعاقد مع فرجاني ساسي بعدما علم بسوء حالته الفنية في الدحيل الفطري. اضافة اعلان

وأضاف عبد الملك، أتفق مع فيريرا في وجهة نظره، فرجاني ساسي أصبح كبير في السن وراتبه عال، ولن يحقق الزمالك من ورائه استفادة فنية كبيرة أو حتى مادية من خلال تسويقه في المستقبل، مشيرًا أن فيريرا يرغب في بناء فريق في الفترة المقبلة من لاعبين صغار في السن.

واكمل عبد الملك، أرشح للزمالك التعاقد مع حسام الدين مريزق لاعب وسط شباب بلوزداد الجزائري، مؤكدًا أن اللاعب صغير في السن ولديه إمكانيات كبيرة للغاية، ويمكن تسويقه في المستقبل.

وعن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف، اختتم عبد الملك تصريحاته، بأن مأمورية الأحمر ستكون متوسطة الصعوبة للوصول إلى النهائي، معللًا أن الفريق الجزائري أسهل للأهلي الفوز عليه مقارنة بالترجي التونسي الذي يمتلك لاعبين دوليين على حد قوله.