A A A
محمد افشة

أفشة

علق الإعلامي أحمد شوبير على تتويج الأهلي بلقب كأس مصر 2022-2023، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، على ملعب الأول بارك في الرياض.اضافة اعلان

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: كنت متأكد إن أفشة ومروان عطية سيغيران نتيجة المباراة لصالح الأهلي، وبالفعل أفشة نقل كأس مصر من ميت عقبة إلى الجزيرة.

وأضاف: أفشة غير سير المباراة تمامًا، سواء بتسجيل الهدف الثاني أو صناعة الأول لإمام عاشور، وبعد المباراة قالي كل الدنيا جاية عليا بسبب الهجوم عليه من قبل الجماهير.

وواصل تصريحاته: وأكثر الناس سعادة داخل وخارج الملعب هما كهربا وإمام عاشور، خاصة أن الأخير تعرض لهجوم عنيف الفترة الأخيرة، كما أنه يخوض أول مباراة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وسجل الهدف الذي فتح طريق الفوز بالبطولة.

وأردف: لكن السعادة كانت عاقلة، ومفيش أي لاعب خرج عن النص سواء المشهد الذي شاهده الجميع في البداية، ولم يعجبني نهائيًا ولم يكن له أي داعي.

وأكمل: أما كهربا فقد تعرض لحملة عنيفة، رغم تأكيدي على عدم وجود أي مشكلة بين اللاعب وكولر بالمرة، والدليل أن كهربا شارك في معظم اللقاء، كما أن ثلاثي الأهلي محمد عبد المنعم، رامي ربيعة وعلي معلول أدوا ما عليهم، وقدموا مباراة رائعة.

واختتم شوبير تصريحاته: الأكثر توفيقًا هو من فاز بكأس مصر، الزمالك قدم مباراة رائعة، لكن الأهلي يعرف من أين تؤكل الكتف.