A A A
فيوتشر و ايسترن كومباني

يدخل فريق نادى فيوتشر، معسكرا مغلقا، اليوم الخميس، تحت قيادة على ماهر، المدير الفنى للفريق، استعدادا لاستئناف مباريات الفريق، فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز، عقب عودة منتخب مصر من المشاركة فى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى الدوحة. اضافة اعلان

ومن المقرر أن يخوض فريق فيوتشر العديد من المباريات الودية خلال المعسكر المغلق، بناء على طلب على ماهر، المدير الفنى، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين الأساسيين، ومشاركة الاحتياطيين.

ويسعى على ماهر، إلى استغلال فترة التوقف الحالية، من أجل تصحيح أخطاء اللاعبين ورفع الناحية البدنية، خاصة بعد الهزيمة التى تعرض فى اخر مباراتين ببطولة الدورى المصرى الممتاز.

وكان من المقرر أن يواجه فريق فيوتشر نظيره الأهلى، يوم 21 ديسمبر الجارى، لكن أجلت المباراة، بسبب سفر الفريق الأحمر إلى قطر يوم 15 ديسمبر الجارى، للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

وواجه فيوتشر، نادى الشمس، أحد فرق دور الدرجة الثالثة، فى مباراة ودية أمس الأربعاء، وانتهت المباراة بثنئاية مقابل لا شيء لصالح الأول، فى إطار استعدادات الفريق لاستئناف مبارياته بمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكان فيوتشر قد خسر أمام إنبى بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة، قبل أن يتكرر الأمر أمام طلائع الجيش، بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتها على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر المسابقة.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات، إذ فاز فى اثنتين، وتعادل واحدة، وخسر 3 لقاءات.