A A A
هشام يكن (1)

أكد هشام يكن نجم منتخب مصر السابق ،في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر شخصية محترمة لكن المنتخب الوطني يحتاج لعناصر خبرة أكثر والشدة وينضم أيضًا إليه أكثر اللاعبين شراسة مع أنديتهم وشخصياتهم مختلفة. اضافة اعلان

وأضاف أن مصلحة مصر فوق الجميع ويجب على كل من يتولى قيادة المنتخب الوطني واللاعبين الإلتزام بالصمت من أجل المنتخب والجميع تحت أمر المنتخب وعندما يصبح أن المدير الفني غير مناسب للمنتخب عليه التقدم بالاستقالة من أجل مصلحة الوطن.

وأشار: " من أجل تشكيل منتخب وطني قوي لابد إعادة النظر في الدوري المصري والعمل على تطويره ومن يعمل بمجلس إدارة اتحاد الكرة لا يجمع بين عمله في اتحاد الكرة وعمل رياضي اخر نظرا لعدم تضارب المصالخ ولعدم تووافر الوقت لدى الأعضاء لخدمة وإصلاح الكرة المصرية، والجماهير لم تتحلى بالصبر أمثر من ذلك على تراجع مستوى المنتخب ".

وقال: "على مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي التقدم بالاستقالة وعدم التمسك بالكرسي من أجل المصلحة العامية وعدم الاهتماد على وجودهم من قبل الجمعية العمومية، ولابد من تولي باللاعبين السابقين ذو الخبرة في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة وعناصر للتسويق"