A A A
احمد فتوح لاعب الزمالك امام الاهلي

الزمالك

تصدر أحمد فتوح، لاعب الزمالك، المشهد، في الساعات القليلة الماضية، بعدما تسبب في وفاة شخص، فجر اليوم الأحد.


وصدم أحمد فتوح أحد الأشخاص، فجر اليوم، بالطريق الساحلي (مطروح) بالعلمين، ما أدى إلى وفاته في مكان الحادث.اضافة اعلان


أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

تم التحفظ على أحمد فتوح وعلى السيارة، وتحرر محضر بملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ولا تعد هذه هي الأزمة الأولى لـ أحمد فتوح، خلال تواجده مع الزمالك، إذ نستعرض سلسلة أزمات صاحب الـ26 في السطور التالية:

أغسطس 2021

شهد عام 2021 وتحديدًا في شهر أغسطس حالة تمرد من أحمد فتوح، بتركه معسكر الفريق قبل إحدى مباريات الدوري، دون إذن من الجهاز الفني.

وبحسب ما تداولته وسائل الإعلام آنذاك فإن السبب كان غضب اللاعب من خصم نسبة الضرائب المقررة بـ10% من عقده، وفقًا لما ينص عليه القانون المصري.


وطلب أحمد فتوح إلغاء نسبة الضرائب من قيمة عقده، وهو ما تم رفضه من قبل مسؤولي الزمالك، كون هذا الأمر ينطبق على جميع اللاعبين.

وبناءً على رد المسؤولين، غادر أحمد فتوح معسكر الفريق في برج العرب آنذاك، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، الذي كان يقوده باتريس كارتيرون، ما دفع الأخير لاتخاذ قرار بإيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق.

يناير 2023

فجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، مفاجأة كبرى خلال فترة رئاسته للنادي، وكان ذلك تحديدًا، في يناير 2023، بعدما أعلن عرض الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة للبيع، بسبب خروجهما عن النص.

وقال مرتضى منصور آنذاك إن سبب استبعاد فتوح وجمعة من مباراة الزمالك أمام الداخلية، هو قيامهما بتناول «الحشيش»، مؤكدًا أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا، كما كان قد قيل من قبل.


هذا قبل أن يتراجع مرتضى منصور عن هذا القرار، ويستكمل فتوح مسيرته مع الزمالك، دون بيعه في نهاية المطاف.

ديسمبر 2023

نشبت أزمة كبرى بين أحمد فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، برئاسة حسين لبيب، بعدما غادر اللاعب بجانب مصطفى الزناري ومحمد صبحي، لمعسكر الفريق، دون إذن، قبل مواجهة زد.

وأحال مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب للتحقيق وعرضه للبيع، وكان ذلك أثناء مماطلة اللاعب في تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

هذا قبل أن يتدخل بعض الوسطاء لتقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة النادي، ويتم التراجع عن القرار، والاتفاق بين الطرفين على تجديد التعاقد لمدة 3 سنوات إضافية.