A A A
اوباما لاعب الزمالك

الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لحل أزمة القيد للفريق الأول لكرة القدم، قبل الميركاتو الشتوي المقبل، حتى يتمكن النادي من تدعيم الفريق بصفقات على مستوى عالٍ من الكفاءة الفنية في المراكز التي يُعاني منها من نقص عددي، ليساعدوه على الفوز بالبطولات هذا الموسم.اضافة اعلان

ويتواصل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، مع مسؤولي نادي سبورتنج لشبونة، من أجل إقناعهم بتقسيط غرامة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، والتي تُقدر بحوالي مليون و500 ألف يورو.

هناك عدد من اللاعبين المرشحين لتدعيم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال نجاح النادي في حل أزمة إيقاف القيد.

يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أحمد أمين «أوفا»، مهاجم نادي إنبي، حيث دخل الزمالك في صراع مع الأهلي للحصول على خدمات إنبي، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة في ظل ابتعاد التونسي سيف الدين الجزيري عن مستواه الفني هذا الموسم.

كما يسعى مسؤولو القلعة البيضاء للتعاقد مع عبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى فريق إنبي، ليكون بديلًا لـ محمد صبحي، الذي تم عرضه للبيع والاستقرار على عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد تركه معسكر الفريق ليلة مباراة زد في بطولة الدوري الممتاز.

ويُعد أسامة جلال، مدافع نادي بيراميدز، أحد اللاعبين المرشحين لتدعيم خط دفاع القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية المقبلة.