A A A
احمد فتوح

أحمد فتوح


ما زال مسلسل أزمات أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا مستمرًا داخل القلعة البيضاء، وذلك بعدما ترك اللاعب معسكر فريقه رفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري، ليلة مباراة زد في بطولة الدوري، دون إذن الأمر الذي جعل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب يقرر تجميدهم وتحوليلهم للتحقيق وعرضهم للبيع. اضافة اعلان

لم تكن هذه هي الأزمة الأولى لـ أحمد فتوح مع الزمالك، حيث افتعل اللاعب العديد من الأزمات خلال السنوات الماضية. 



فتوح مع لجنة حسين لبيب 2020

وترك أحمد فتوح معسكر الفريق ليلة مباراة الاتحاد السكندري بسبب عدم حصوله على المستحقات ورفض خوض اللقاء حينذاك ولكن بعد تدخل محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المعينة التي كانت تدير النادي وقتها برئاسة حسين لبيب، وتم حل الأزمة وحصل على مستحقاته المالية.


فتوح مع مرتضى منصور 2023

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، اتهامات إلى اثنين من لاعبي الفريق بتعاطي مخدر الحشيش.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة النادي في أعقاب تعادل الفريق مع الداخلية 1-1: «تم وقف بعض المستحقات للاعبين إلى نهاية الموسم وصلنا مرحلة أن لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش.
وذكر رئيس النادي أن اللاعبين هما أحمد فتوح وعبدالله جمعة، مؤكدا: «هناك مخدرات في جسديهما».



 فتوح مع حسين لبيب 2023

تسبب أحمد فتوح في أزمة جديدة داخل المعسكر الأبيض، قبل ساعات قليلة من مباراة الزمالك أمام زد والتي خسرها فريقه (1-2).

وغادر فتوح معسكر الفريق رفقة الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.
وقررعبدالواحد السيد مدير الكرة، استبعاد الثلاثي من قائمة الفريق للمباراة، على أن يقدم مذكرة رسمية بتفاصيل الأزمة لمجلس الإدارة لتوقيع العقوبات المناسبة.

وفي النهائية يبقى السؤال « فتوح جاني أم مجني عليه؟»، حيث لا يظهر اللاعب في الإعلام وكذلك وكيله أحمد يحيي، لرد على تلك الاتهامات.