A A A
821

الأهلي ومازيمبي

حصد النادي الأهلي العديد من الأشياء الإيجابية، بعد أن تمكن من فرض نتيجة التعادل السلبي على مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في لوبومباشي، أمس السبت.اضافة اعلان

ونسلط الضوء على أبرز مكاسب الأهلي من اللقاء الصعب أمام مازيمبي:


-تراجع انتقادات كولر

قبل لقاء مازيمبي تعرض كولر إلى انتقادات قوية بعد التعثر أمام الزمالك في الدوري وأكثر من لقاء محلي سابق، وهو ما جعل المدير الفني في مرمى الانتقادات قبل اللقاء، ولكن اختلف الأمر ونال إشادة الجميع بعد التعامل مع اللقاء القاري بنوع من الذكاء والتحضير وقراءة المنافس بشكل مميز.
-عدم وجود إصابات قوية
هناك تأكيدات من جانب الطاقم الطبي بشأن عدم وجود إصابات قوية في الفريق عقب لقاء الذهاب، حيث تعهد الطاقم الطبي بتجهيز رضا سليم وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا للحاق بالمواجهة القادمة.
-الأهلي صعب خارج الديار
كشفت مواجهة الذهاب عن  قوة الأهلي خارج الديار حيث أصبح لديه خبرة التعامل في هذه النوعية من  المباريات التي تقام في الثالثة عصرا من خلال الاعتماد على الدفاع المنظم وتقريب الخطوط وتعزيز العمق الدفاعي، ومن ثم القيام بالتحولات الهجومية.
-مصالحة كولر والنجوم
عاد مارسيل كولر لمصالحة النجوم بالفريق مثل أكرم توفيق وأحمد عبد القادر ومحمود متولي، ونال الثلاثي إشادة المدير الفني، وذهب عقب اللقاء لتقديم التحية والشكر لهم بعد ظهورهم بشكل قوي وقتالهم مع الفريق في الأجواء الصعبة.