A A A
رياض محرز

رياض محرز

حرص الجزائري رياض محرز، لاعب نادي أهلي جدة السعودي، على توجيه رسالة إلى جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي بعد رحيله بشكل رسمي عن الفريق.

وكتب محرز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أعزائي جماهير مانشستر سيتي، يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها، قبل مغادرتي أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدرب والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى.اضافة اعلان

وتابع رياض محرز: لزملائي في الفريق في الماضي والحاضر لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معكم، معًا حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها، سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءًا منه.


وأضاف: أخيرًا أردت أن أشكر مانشستر سيتي، أشكر النادي لأنه جعلني أشعر بأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول، ومنحني الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعم وحب هذا النادي.

وواصل: اليوم سأرحل ولكني لن أنسى هذا النادي أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى.. شكرا على كل شيء.