A A A
كريم بنزيما

كريم بنزيما

 أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة الجديد، حماسه الشديد لخوض تجربة جديدة فى مسيرته بالدوري السعودي، مشددا على رغبته فى مواصلة تحقيق الألقاب فى مسيرته الكروية. اضافة اعلان

وقال بنزيما، للموقع الرسمي لنادى اتحاد جدة: "أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، ولنادي الاتحاد تاريخ لا يصدق، ومشجعون شغوفون وهناك طموحات كبيرة في كرة القدم لديهم ليكون هناك المزيد من القوة في آسيا بعد الفوز بالدوري".

وأضاف: "لقد كنت محظوظًا لتحقيق أشياء لا تصدق في مسيرتي والفوز بأكبر قدر ممكن في إسبانيا وأوروبا، والآن أشعر أن الوقت مناسب لتحدي ومشروع جديد، وكلما زرت المملكة العربية السعودية شعرت بالدفء والحب من الجماهير، أتطلع حقًا للانضمام إلى زملائي الجدد في الفريق، وأن أساعدهم معًا في الارتقاء بهذا النادي الرائع وكرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى مستويات جديدة". 

وواصل: "إنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، حياة جديدة ولا أطيق الانتظار لبدء التدريبات. سأفعل كل شيء ويمكنني الفوز بالمزيد من الألقاب، تسجيل المزيد من الأهداف، لإظهار موهبتي، ولإرضاء الجماهير، النادي، الرئيس، الجميع هنا".

واختتم: "إنه دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين الجيدين. كريستيانو رونالدو موجود بالفعل، وهو صديق يظهر أن المملكة العربية السعودية بدأت في التقدم على مستواها، وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا، وأنا أتطلع إلى رؤيتكم في جدة". 

وأعلن نادى اتحاد جدة السعودى الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، التعاقد مع النجم الفرنسى كريم بنزيما لمدة 3 مواسم ليستمر حتى عام 2026.