A A A
تين هاج

مانشستر يونايتد

دخل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في مشادة قوية مع أحد الصحفيين عقب خسارة الشياطين الحمر بثلاثية أمام ليفربول ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان
وكشفت صحيفة «تليجراف» البريطانية اليوم الثلاثاء أن إريك تين هاج دخل في جدال حاد مع صحفي شكك في تكتيكاته بعد هزيمتهم 3-0 أمام منافسهم ليفربول.


وأوضحت الصحيفة أن تين هاج ظهر لا مباليًا ومتحديًا في الموتمر الصحفي عقب المباراة، ورد بشكل قوي على صحفي تساءل عما إذا كانت تكتيكاته المسؤولة عن الأداء المخيب لفريق مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج للصحفي: «ماذا تقصد؟ أخبرني، ربما يمكنك أن تشرح لي الأخطاء التي نرتكبها بانتظام؟».

ورد الصحفي بأن بدأ في سرد العديد من أخطاء اليونايتد، وقال لتين هاج: «فقدان الكرة باستمرار في نصف ملعبك، ولعب الكرة من الخلف، والتعرض للأهداف، والفرص القادمة من الخلف، والهجمات المرتدة حيث يتفوق عليك عدد لعبي المنافس، وإهدار فرص لا حصر لها».

وهنا رد تين هاج على الصحفي قائلاً: «ألا تريد أن تتراجع عما قلته.. وهل أنت متأكد مما تقول؟، ليرد الصحفي: بالتأكيد، فقال المدرب الهولندي للتدليل على نجاح تكتيكاته: وماذا عن انتصارات النادي في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو..؟!».

وتابع تين هاج: «كلامك غير صحيح، أنا أسف لك حقا، فكيف إذن كنا سنفوز بالبطولات وعلى خصوم كبار مثل مانشستر سيتي».

وأضاف الصحفي مشعلاً غضب مدرب اليونايتد: «مع كامل الاحترام لك.. لقد قدمت أداءً رائعًا ضد مانشستر سيتي في النهائي، وكدت أن تخسر أمام كوفنتري سيتي المتواضع في نصف النهائي، أعني أنه يجب أن تنظر بواقعية إلى نتائج الفريق وما يحدث حالياً».

ليرد تين هاج من جديد: «أعتقد أننا فزنا بعد السيتي بأكبر عدد من البطولات في كرة القدم الإنجليزية لذا أنا آسف لك».

وبالإضافة إلى الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، احتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز وخرج من دوري أبطال أوروبا مبكراً بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته التي ضمت بايرن ميونيخ وجالطة سراي وكوبنهاجن.