A A A
5c4ce303-ba34-4e4b-8156-9a4d17573e6a

ابو المعاطي زكي

في الوقت اللي الدنيا كلها مقلوبة علي ‫حبس ثلاثى الزمالك لاعتدائهم علي مواطن اماراتى مشارك في تنظيم المباراة..إلا ان ‫اتحاد الكرة منظم بطولة ‫ السوبر المصرى لم يتخذ عقوبة رياضية حتى الان ..وهى الايقاف ٨ مباريات وفقا للائحة ..!!اضافة اعلان
‏وللأسف الشديد نحن لا نطبق اللوائح إلا علي الضعفاء فقط..أما اصحاب الصوت العالى والتلويح بالانسحاب..فان جمال علام ورفاقه في الجبلاية يقفون موقف المتفرج وهو ما يحدث الان في الامارات .
‏جزء من تأديب ثلاثى الزمالك تنفيذ العقوبة الرياضية عليهم ..وهو ايضاً جزء من إظهار الاعتذار والاحترام للمواطن المعتدى عليه ، ولذا وجب سرعة اعلان العقوبات إذا كان هناك من يهتم بصورة وعلاقة مصر مع أشقائها .

‏وللأسف اصبحنا بهذا الشكل الرياضي المخزى بسبب صعف رجال الجبلاية وعدم تنفيذ اللوائح علي بعض الاندية والنجوم ، وليست احداث نهائى كأس مصر عنا ببعيده وما فعله شيكابالا ودونجا من إشارات خارجة في الرياض مرت دون حساب او عقاب .
‏غياب اللوائح ..وعدم معاقبة المخطيء أدي الي الفوضى وعدم الانضباط في ملاعبنا ..ووقوع فضيحة رياضية في الامارات اساءت لصورة الرياضة والرياضيين في مصر.

‏ولعل تلك الفضيحة تدفع الوزير ولجنة الانضباط منزوعة الفاعلية ورجال الجبلاية الي تفعيل اللوائح حفاظا علي القيم والأخلاق الرياضية .

‏حبس ثلاثي الزمالك في الامارات..جريمة سببها إهمالنا فى تطبيق العقاب علي المشاغبين والمنفلتين في ملاعبنا..بل والدفاع عن افعالهم من بعض الأبواق الإعلامية .