A A A
ياسين بونو

أبدى نادي بايرن ميونخ رغبته في التعاقد مع الحارس المغربي الدولي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض غياب مانويل نوير بسبب الإصابة التي تعرض لها. اضافة اعلان

ونشر مانويل نوير عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة يؤكد من خلالها إجراء عملية جراحية على مستوى الساق بعد تعرضه لكسر.

وأكد مانويل نوير أنه تعرض للكسر أثناء ممارسة لعبة التزلج أثناء قضاء أجازته عقب توديع كأس العالم، مما سيؤدي للغياب عن بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم.

وأوضح مانويل نوير أنه كان يقوم بلعبة التزلج من أجل "تصفية" ذهنه والتجهيز لما تبقى من الموسم الحالي، لكن الأمور لم تسر على ما يرام.

وأشارت صحيفة "TZ" الألمانية أن نادي بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع المغربي ياسين بونو لتعويض غياب مانويل نوير حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

ويرى مسؤولو نادي بايرن ميونخ أن ياسين بونو سيكون الخيار المناسب لتدعيم مركز حراسة المرمى، سواء لتعويض غياب مانويل نوير أو منافسته بعد العودة من الإصابة.

من جانبه، لن يرفض نادي إشبيلية بيع ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لكن بشرط الحصول على 50 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي، بعد تألقه في كأس العالم 2022.

وسيحاول نادي بايرن ميونخ تقليل المطالب المادية من نادي إشبيلية لبيع ياسين بونو من أجل إتمام الصفقة، إذ سيحاول إنهاء الصفقة مقابل 35 مليون يورو على الأقصى.