A A A
ميسي

أكد ديديه ديشامب، الدير الفني لمنتخب فرنسا، أن مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم ستكون معقدة للغاية للمنتخبين، مشيرًا إلى أن التانجو يملك مجموعة من اللاعبين الرائعة في كل مركز. اضافة اعلان

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب فرنسا، مساء غد الأحد، ضمن منافسات نهائي مونديال قطر 2022.

وقال ديشامب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: أدرك أن الأرجنتين تتمتع بحضور جماهيري قوي وأننا سنلاحظ ذلك في الملعب، سيكون جوًّا احتفاليًا لطيفًا، ولكن منافسنا ليس في المدرجات، إنه في الملعب.

وتابع: الأرجنتين ليس نفس الفريق أو نفس الخطة كما في عام 2018، لقد لعبوا ست مباريات وغيروا الأسماء والمراكز، ونحن لدينا ثلاثة مراقبين درسوا مبارياتهم الأخيرة، ونحن مستعدون بشكل جيد لمواجهتهم.

وأضاف: قبل 4 سنوات، لعب ميسي في الغالب كجناح أيمن ومهاجم وهمي، لكنه الآن مثل لاعب الوسط ولديه الكثير من الحرية على أرض الملعب، هذا يجعل من الصعب جدًّا إيقافه.

وأشار إلى كريم بنزيما قائلًا: أنا الآن مدرب 24 لاعبًا، والتحدث عن بنزيما هو عدم احترام لهؤلاء اللاعبين.

وواصل ديشامب تصريحاته: كيليان مبابي يحتاج إلى الهدوء، وما يهمه هو التركيز على ما يجب أن يظهره على أرض الملعب، إنه في حالة جيدة ويركز على مباراة الغد مثل زملائه في الفريق.

وعن الإصابات بفيروس الإبل، قال: أنا لا أهتم بهذا، هذه المواقف تحدث ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك، كان على ليونيل سكالوني أيضًا مواجهة مواقف معقدة، فقد خسروا أمام السعودية في البداية.