A A A
ياو انور لاعب الاسماعيلي

ياو انور يحتفل بهف في الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على استاد «الإسماعيلية».اضافة اعلان

وجاءت خسارة اليوم لتكون الأولى للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، بعد تدريبه للزمالك، فتعادل مع المقاولون في الدوري بهدفين لمثلهما قبل الفوز على بروكسي بثلاثة أهداف لهدفين في كأس مصر.

الإسماعيلي كان صاحب الرغبة الأكبر في التقدم منذ بداية المباراة، من أجل تسجيل الفوز وتحسين أكثر لموقفه في جدول مسابقة الدوري المصري، فظهر الانتشار والضغط على دفاع الزمالك، واستحوذ على اللقاء بشكل كامل.

ونجح الإسماعيلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بأقدام ياو أنور والذي نجح في الوصول للكرة بعد تصدي محمد صبحي، حارس الزمالك لتصويبة أحمد مدبولي ووضعها في المرمى.
الإسماعيلي ضغط أكثر، وحرمت عارضة الزمالك فريق الدراويش من تسجيل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 26 من عرم المباراة، وذلك بعد التصدي لتصويبة أحمد مدبولي لاعب الدراويش.

ونجح إبراهيما نداي أن يسجل هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 38 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى تمريرة من زميله سامسون أكينيولا ليضعها في المرمى مسجلًا هدف التعادل.
وتعرض محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، في الدقيقة 40، لإصابة قوية دون اشتراك من أحد، ولم يستطع استكمال المباراة، ليقوم حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، باستبداله ونزول أحمد عادل عبد المنعم بدلًا منه.

واستمر ضغط الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الثاني، وأنقذ محمد صبحي، مرماه من استقبال هدف ثاني بعد تحويل الكرة من لاعب الزمالك وكادت أن يتم تسجيل الهدف بالخطأ في مرماه.

وتقدم الإسماعيلي من جديد بالنيران الصديقة في الدقيقة 57، بعدما أطلق محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، تصويبة قوية أثناء تشتت الكرة لكنها دخلت المرمى مسجلًا الهدف الثاني للدراويش بالخطأ في مرماه.
استمرت محاولات من جانب نادي الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل أمام الإسماعيلي إلا أن دفاعات الإسماعيلي حرمت الفريق من العودة خلال المباراة.


رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 29 في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد الزمالك عند 43 نقطة في المركز الرابع.