A A A
محمد صلاح امام تولوز

ليفربول

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خسارة مفاجأة أمام تولوز الفرنسي، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.اضافة اعلان


بثلاثة أهداف لهدفين، فاز تولوز على نظيره ليفربول، اليوم، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، على ملعب تولوز البلدي في فرنسا.


انطلق اللقاء بين الفريقين في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي.

بدأ يورجن كلوب، مدرب ليفربول، المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين الإحتياطيين، حيث جلس محمد صلاح وداروين نونيز والحارس أليسون بيكر على مقاعد البدلاء.

الكلمة الأولى كانت لأصحاب الأرض، حيث نجح آرون دونوم، لاعب تولوز، في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 36، واستمرت النتيجة هكذا حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع يورجن كلوب بأكثر من تغيير، من بينها الدفع بـ محمد صلاح، بدلًا من بين دوك، أملًا في تعديل النتيجة سريعًا.

وجرت الرياح بما لا تشتهي سفن ليفربول، حيث نجح تولوز في مضاعفة النتيجة، بتسجيل ثاني الأهداف بالدقيقة 58 عن طريق تيس دالينغا، لتصبح النتيجة (2-0).

وبعد محاولات عدة من ليفربول، تمكن الفريق من تسجيل أول الأهداف عن طريق كريستيان كاسيرس، لاعب تولوز، بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة (2-1).


رد تولوز جاء سريعًا، إذ تمكن الفريق من تسجيل ثالث الأهداف بالدقيقة 76 عن طريق فرانك ماجري، قبل أن يتمكن ديوجو جوتا، لاعب ليفربول من إحراز هدفًا ثانيًا في الدقيقة 89، لتصبح النتيجة (3-2).

واستمرت النتيجة هكذا حتى نهاية المباراة، ليحقق تولوز انتصارًا ثمينًا على ليفربول، بثلاثية لهدفين، ويفشل الريدز في حسم التأهل للدور الثاني.

بهذه النتيجة توقف رصيد ليفربول عند النقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالدوري الأووربي، بينما رفع تولوز رصيده للنقطة السابعة في الوصافة.