A A A
موديست

موديست

 بالتزامن مع الاحتفالات بمئوية سيد درويش، حرص النادي الأهلي على تقديم مهاجمه الجديد، أنطوني موديست للجمهور على أنغام الأغنية الشهيرة "أنا هويت وانتهيت" للموسيقار الراحل.اضافة اعلان

ونشر الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" مطع فيديو، ظهر فيه اللاعب الفرنسي أنطونيو موديست في أجواء قديمة تحمل روح العشرينيات من القرن الماضي، حيث كان يجلس على مقهى ممسكا بكوب شاي وخلفه جهاز "راديو" قديم يشدو بأنغام الأغنية المذكورة.

وأعلن نادي الأهلي التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسمين، وذلك لتعزيز هجوم الفريق الأحمر.

وصل موديست إلى القاهرة مساء الاثنين بعد أن أجرى الفحص الطبي اللازم في إحدى الدول الأوروبية. وكان برفقته أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، ووكيل أعمال اللاعب دينو لامبرتي، ووكيل أعمال مارسيل كولر.

تم التوصل إلى اتفاق بين النادي وموديست ينص على انضمامه لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم إضافي في حالة مشاركته بنسبة 75 % من مباريات الموسم الأول. وسيحصل موديست على 1.5 مليون دولار سنوياً، بالإضافة إلى 250 ألف دولار كمزايا إضافية في حال تسجيله عددًا معينًا من الأهداف أو تحقيق النجاحات مع الفريق، مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.