A A A
ميدو

ميدو

شن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق هجومًا قويًا على وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بسبب تصريحاته الأخيرة حول وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وكتب أحمد ميدو عبر حسابه الشحصي على موقع التواصل الإجتماعي«تويتر»:«أجمل ما في الأمر أن نادي مودرن سبورت أصدر بيانًا في الصباح يمنع فيه أيّ شخص من التحدث عن الموضوع لحين انتهاء التحقيقات، بينما خرج رئيس النادي في مداخلة تلفزيونية استمرت 48 دقيقة».اضافة اعلان

وأضاف: «أنا بصراحة فخور بأن لدينا إعلاميين في مصر متعلمين ورجالًا مثل هاني حتحوت وإبراهيم فايق، نتفق أو نختلف مع أسلوب أي منهما، لكنهما درسا الإعلام ومثقفان، والأهم أنهما رجال لا يخافان.. الإعلاميون مثلهما هم أمل مصر في العودة إلى سابق عهدها في الكرة».

وتابع: «وليد دعبس رجل غير مؤهل لتقلد أي منصب وغير مؤهل للحديث في الإعلام حتى لو خرج يتحدث عن فائدة المشبك ولماذا دمياط تشتهر به!! مداخلته التلفزيونية مع حتحوت أثبتت أنه رجل خفيف!! ومداخلته مع شبانة قبلها بيوم أثبتت أنه رجل لا ضمير له».

وانهى حديثه: «من يرمي كلامًا ويلوح بتلميحات على إنسان متوف بهذا الشكل لإخفاء الحقيقة، فهو رجل لا يستحق أن تنظر حتى في وجهه أو تضيع وقتك معه.. أين النائب العام؟ ما الذي ينتظره لاستدعاء من تسببوا في وفاة أحمد رفعت رحمه الله؟ ما الذي ينتظره؟».