A A A
شوبير

شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات نظيره عمرو أديب، بشأن مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر، في المملكة العربية السعودية.اضافة اعلان
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «صديقي اللدود عمرو أديب نكشني امبارح، وأنا قررن أنكشه أنا كمان، واللي حصل في مباراة السوبر الأفريقي 1994، واللي كانت أقل المباريات تركيزا للنادي الأهلي، هو أننا سافرنا بطيارة خاصة وكانت معمولة رحلة وفيها جمهور مع اللاعبيبه».

وأضاف: «أنا بحكي لحضراتكم أسرار وكواليس محدش يعرفها. لما روحنا جنوب أفريقيا، الفندق كان على المشاع، على عكس سياسة النادي الأهلي، وكان في ثقة كبيرة أن الأهلي هيكسب، والتدريبات نفسها كانت على المشاع، وألان هاريس مدرب الأهلي حينها اشتكى وأنا كنت كابتن الفريق وقتها واشتكيت».
وتابع: «قولت لكابتن طارق سليم كده مينفعش، لأن في شخص صديق قوي لكابتن محمود الجوهري، كان عايش في وسطنا طول الوقت، لدرجة أنه كان بينزل يلعب دايرة في التمرين يعني، وأنا قولت لكابتن طارق أن ده هيتنقل للجهاز الفني لنادي الزمالك، وهو ما حصل بالفعل لأن هذا الشخص كان على دراية بكرة القدم بشكل جيد».

وأتم: «لم تحدث استجابة وقتها للشكوى التي تقدمت بها أنا ولاعبي الأهلي، وانتهى الأمر بفوز الزمالك، ومش هينفع اتكلم عن قصة الحكم الجنوب الأفريقي، لأن طرد محمد يوسف كان غريب جدًا».