A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف تقارير صحفية إنجليزية عن تطورات جديدة في مفاوضات الدوري السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد النجم المصري مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم تظهر أي بوادر تجديد تعاقده اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا مع الريدز.اضافة اعلان


وبحسب ما أكدته شبكة «CaughtOffside» فإن الدوري السعودي يسعى لحسم انتقال محمد صلاح واستغلال وضعه التعاقدي الحالي مع الريدز.

وأوضحت الشبكة أنه مع اقتراب الدولي المصري من أن يصبح لاعبًا حرًا في صيف عام 2025، غير صندوق الاستثمار السعودي استراتيجيته بشأن التعاقد مع اللاعب وأنهى كافة الإجراءات بحلول شهر يناير أو فبراير.


وأكدت أن صندوق الاستثمار السعودي يستعد حاليًا لتقديم عرض خيالي بعقد مربح وراتب فلكي لصلاح، على أن ينضم اللاعب لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أنه من المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه رسميًا خلال الأسابيع المقبلة. وهناك ثقة كبيرة من الجانب السعودي في أن نجم ليفربول سيقبل بالعرض المقبل.

ويظل نادي الاتحاد أبرز المرشحين، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي، تطمح في ضم صلاح، وهي جميعها فرق تابعة لصندوق الاستثمارات السعودي.