A A A
منتخب مصر

منتخب مصر

انطلق أمس الأحد، معسكر منتخب مصر الاول لكرة القدم، استعدادًا لخوض مباراتي موريتانيا، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

 ويلتقي مننخب مصر مع موريتانيا، يومي 11و 15 أكتوبرالجاري، في إطار مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب ، وستقام المباراة الأولى على استاد القاهرة والثانية في موريتانيا.اضافة اعلان

وبدأ معسكر منتخب مصر اليوم الأحد، بمشاركة اللاعبين المحليين، على أن ينتظم خلال الساعات القليلة المقبلة اللاعبين المحترفين بعد انتهاء مشاركتهم مع أنديتهم الدوريات الأوروبية.

وعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المعسكر، لمطالبتهم بالتركيز في مواجهتي موريتانيا وعدم الاستهانة بالمنافسة من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل مبكرًا إلى نهائيات أمم أفريقيا 2025، حيث يحتل المنتخب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في أول مباراتين على حساب كاب فيردي وبوتسوانا، حيث يحتل الفراعنة صدارة المجموعة الثالثة بفارق 3 نقاط عن كاب فيردي.

ومن المقرر أن يصل اللاعبين المحترفين إلى القاهرة تباعا بداية من غدا الإثنين لارتباطهم بمباريات في الدوريات الأوروبية والتي تنتهي اليوم الأحد.

ويتواجد ضمن معسكر المنتخب 5 لاعبين محترفين وهم: محمد عبد المنعم، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش ومصطفى محمد.

وحقق منتخب مصر فوزين كبيرين على كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية، بينما حقق منتخب موريتانيا فوزًا وحيدًا على بوتسوانا وخسر أمام كاب فيردي.