A A A
القندوسي

القندوسي

توترت الأجواء داخل صفوف الأهلي، وذلك على خلفية تصريحات المحترف الجزائري أحمد القندوسي لاعب وسط القلعة الحمراء، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد. اضافة اعلان
ويشمل ملف أحمد قندوسي العديد من الكواليس التي تزعج الأهلي منذ ضمه من وفاق سطيف الجزائري والتي كان اخرها ادعاء اللاعب ووكيله فرض بعض وكلاء اللاعبين على الصفقات التي يتم التعاقد معها في القلعة الحمراء.
الأمر الذي دفع محمد رمضان المدير الرياضي لفريق الأهلي إلى استدعاء اللاعب ووكيله أمس السبت لجلسة تحقيق فيما أدلي به وسائل الإعلام وذلك في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء تمهيداً لاصدار قرار رسمي خلال ساعات.
وكان قرار التعاقد مع نجم الجزائر بناء على رغبة من جانب إدارة الأهلي، وليس بطلب من مارسيل كولر الذي كان يرغب في ضم رأس حربة أجنبي في هذا التوقيت.
ولم يقنع أحمد القندوسي الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية لأسباب فنية، وهو ما جعل هناك قرار بشأن خروجه للإعارة وتحمل جزء من قيمة عقده بحجة عدم أداء الأدوار الدفاعية بشكل جيد.
قبل انتقال القندوسي إلى الأهلي كان هناك مفاوضات من جانب الزمالك لضمه، ولكن نجحت الإدارة الحمراء في حسم الأمر وضم اللاعب، ولكن جاءت تلميحات اللاعب خلال حواره التليفزيوني الأخير لتفتح الباب أمام انتقاله إلى القلعة البيضاء في المستقبل.
وحاول النادي الأهلي بيع أحمد القندوسي في انتقالات الصيف الحالية إلى الشمال القطري، ولكن تحفظ اللاعب بسبب ضعف الفريق المنافس.