A A A
خالد الغندور

خالد الغندور

علق الإعلامي خالد الغندور، على قرار استمرار حبس ثلاثي الزمالك، بعد الأزمة التي تصدرت المشهد الرياضي خلال الأيام الماضية باعتدائهم على أحد الأفراد المنظمين لمباراة نصف نهائي السوبر المصري أمام بيراميدز.اضافة اعلان

وأصدرت نيابة أبو ظبي بدولة الإمارات، قرارًا في حق ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد مدير الكرة، ينص على استمرار حبس الثلاثي إلى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري.


وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون سبورت إف إم»: «قلبي مع اللاعيبه المصرية قبل متكون زمالك وأهلي، وربنا يطلعهم من اللي هما فيه الوضع صعب، ولا يتحمل فكرة زملكاوي وأهلاوي دول شباب مصريين، طبعًا هما أخطأوا».

وأضاف: «محطوطين في الحبس خارج البلاد، وبالنسبة للزمالك هو أكيد هيلعب، رغم معلوماتي بتقول إن اللاعيبه وجوزيه جوميز المدير الفني مش عايزين يلعبوا، ولكن مجلس الإدارة يريد خوض المباراة، والوضع العام بيقول إن الزمالك لازم يلعب».

وأكمل: «اللاعبين نفسيًا مش قادرة تلعب ومش متحملين أن زمايلهم ومدير الكرة محبوسين، وهما يلعبوا ماتش كورة ويسافروا من غيرهم كمان اللي المفروض يرجعوا يوم الجمعة».


وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: «الناس في الزمالك مبقوش مهتمين بفكرة من هو بطل السوبر المصري، على قد ما مهتمين أن زمايلهم يخرجوا من الحبس».