A A A
الاهلي

طاهر محمد طاهر

شهدت مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر ، ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات تسجيل أسرع هدف. اضافة اعلان

وتغلب النادي الأهلي على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا ، بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الي نهائي كأس السوبر المصري بالامارات الي المباراة النهائية ليواجه غريمه التقليدي نادي الزمالك غدا الخميس. 

هدف طاهر محمد طاهر في شباك سيراميكا كليوباترا ، ليس الأول في أسرع الأهداف تسجيلا في المسابقات المحلية والقارية. 

"نجم الجماهير"  تسلط الضوء على أسرع الأهداف في المسابقات المحلية والقارية التي سجلها نجوم الكرة المصرية.
 
أحمد عيد عبدالملك 

أسرع هدف في كأس الكونفدرالية الأفريقية على مر التاريخ مسجل باسم أحمد عيد عبد الملك، نجم منتخب مصر ونادي حرس الحدود السابق.

وأحرز عبد الملك الهدف في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2006، عندما واجه فريقه نادي كالوم الغيني في دور الـ32، ولم يحتاج لاعب الحرس أكثر من 10 ثوانٍ للوصول إلى شباك الخصم.

وقال أحمد عيد عبد الملك، لرويترز في ذلك التوقيت: "هذا الهدف لن أنساه أبدًا. أعتقد أنه سيصمد طويلًا قبل أن يأتي من يحرز أسرع منه، وسأحرص على زيادة رصيدي من الأهداف في المباريات القادمة، وأتمنى أن أتوج مع حرس الحدود ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم".

ياو أنور في الدوري 

سجل ياو أنور لاعب نادي البنك الأهلي، أسرع هدف في الدوري المصري هذا الموسم 2023 - 2024.
وجاء هدف ياو أنور أمام المقاولون العرب، بعد مرور 14 ثانية من انطلاق المباراة ليكون أسرع هدف في الموسم الماضي.

مصطفي فتحي 

في مستهل دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2023، أحرز مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز هدف فريقه الأول في شباك الجيش الملكي مع بداية اللقاء، ودخل به التاريخ.
سجل مصطفي فتحي الهدف في الثانية 21 من انطلاق المباراة، حيث وصلت له الكرة بعد عرضية من اليسار فقابلها بتسديدة سكنت الشباك، معلنةً عن الهدف الأسرع في كأس الاتحاد الأفريقي 2023 على الأقل.

هدف طاهر 

سجل طاهر محمد طاهر نجم النادي الأهلي أسرع هدف فى تاريخ السوبر كأس السوبر المصري في شباك فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

ونجح طاهر في تسجيل الهدف في الثانية 11 من انطلاق المباراة، ليصبح أسرع هدف في تاريخ البطولة.

وحصل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا.