A A A
الزمالك

الزمالك


كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة ستقوم خلال الساعات المقبلة بصرف المستحقات المالية الخاصة بعدد من الأندية واللاعبين، ضمن خطة تهدف إلى إنهاء الملفات المالية العالقة، من أجل الانتهاء من أزمة الرخصة الأفريقية ومشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.اضافة اعلان

وأوضح المصدر أن النادي سيبدأ بشكل فعلي في حل المشكلات والقضايا الموجودة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الإدارة توصلت إلى حلول ودية في عدد كبير من الملفات.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيرسل المستحقات المالية إلى جميع الأطراف التي تم الاتفاق معها على تسويات ودية، لافتًا إلى أن عدد القضايا التي تم الوصول فيها إلى حلول يقترب من 9 قضايا، في خطوة تستهدف غلق هذه الملفات بشكل نهائي وتهيئة النادي للموسم الجديد