وجه محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصرية السابق، نصائح إلى حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، قبل مواجهة أستراليا فى كأس العالم.
ويلتقى منتخب مصر مع أستراليا، يوم الجمعة المقبل، فى دور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026.
اضافة اعلان
وقال محمد أبوتريكة، فى تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية «بى إن سبورتس»: «إحنا بنتعلم، كلنا بنتعلم، المباراة دى لازم تفاصيلها تُناقش وأخطاءها تُناقش لأنها هتفيدنا».
وأضاف: «مباراة إيران هتفيدنا لأن أستراليا هتلعب بنفس النظام»، مضيفًا: «مكنتش حابب إن أحمد فتوح يكمل المباراة.. إصابة عضلية يبقى يطلع».
وتابع: «شعور حلو وروح طيبة إن أحمد فتوح يبقى عايز يكمل المباراة، بس لازم كان يطلع».