A A A
الاسماعيلي والجونة

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس الدراويش، أن فريقه لم يُقدم الأداء المنتظر منه أمام الزمالك، مؤكدًا :"لم نلعب سوى أول 25 دقيقة فقط أهدرنا خلالها ثلاثة فرص، ونادي الزمالك سيطر بعد ذلك على مجريات المباراة حتى النهاية اضافة اعلان

وكان الاسماعيلي قد تعرض للخسارة أمام الزمالك بهدفين نظيفين.

وأضاف :"الزمالك يمتلك لاعبين على مستوى عالي في جميع الخطوط"، مضيفًا :"كنا تائهين أمام الفريق الأبيض خاصة بعد الهدف الأول الذي دخل مرمانا".

وتابع :"الاسماعيلي حينما يدخل مرماه هدف تنتهي المباراة بالنسبة له، ويكون هناك صعوبة في تعديل النتيجة".

وأكمل :"كان من الممكن أن نعوض النتيجة، ولكن اللاعبين ليس لديهم أي روح"، مشيرًا :"تأثرنا بغياب محمود عبد العاطي دونجا وعماد حمدي وأسامة إبراهيم، ولكن اللاعبين الذين اشتركوا في المباراة قدموا أداء جيد".

واسترسل :"نأمل في أن ننهي مسابقة الدوري في المربع الذهبي، ولكن بهذا المستوى سيكون الأمر صعب للغاية، خاصة أننا لدينا مباريات قوية الفترة القادمة".

وأردف :" لو تمكنا من التحقيق الفوز في مباراة اليوم، كان سيفرق معنا كثيرًا في جدول ترتيب الدوري".

وعن مستوى حارس الاسماعيلي محمد فوزي، خلال المباراة قال :" الاهداف التي دخلت مرمانا لا يتحمل فوزي، مسئوليتها على الإطلاق" مؤكدًا أن الحارس قدم ما عليه خلال اللقاء، ونجح في التصدي لأكثر من هجمة خطرة".

وأوضح :"طالبت محمد فوزي في الايام الماضية، بتقديم أداء جيد، بصرف النظر على أداء باقي زملائه"، مؤكدًا أنه لو استمر على هذا المستوى حتى نهاية الموسم الجاري، سيكون هو حارس مصر الأول