A A A
بنتايك

بن تايك

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأداء المغربي محمود بن تايك الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خلال مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.اضافة اعلان

وحقق الزمالك انتصارًا ثمينًا على حساب الأهلي، قادة للتتويج ببطولة السوبر الإفريقي بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس»: «بالتأكيد بن تايك قدم أوراق اعتماده لجمهور نادي الزمالك ولعب بشجاعة كبيرة، من أول دقيقة في المباراة وأفكاره هجومية».



وأضاف: «صفقة بن تايك تعرضت لانتقادات كبيرة في الإعلام، والكلام اللي اتقال إن جوميز مش مقتنع بيه، ويقدر يتخطى كل ده وهو بيلعب على لاعب كبير زي بيرسي تاو».


وأكمل نجم الزمالك السابق: «النهارده بقول إن الزمالك كسب ظهير أيسر للمستقبل، يقدر يعتمد عليه في ظل المشاكل الكبيرة اللي بيعاني منها الزمالك في هذا المركز».


وزاد: «النهارده لما شوفت تشكيل الزمالك أمام الأهلي كنت خايف وحاطط إيدي على قلبي، وتبين أنه أد الضغط، لاعب متأسس كويس».


وأتم: «حابب أوجه تحية لمجلس إدارة نادي الزمالك، عشان السرية في المعسكر وعدم الظهور، وحرص الكابتن حسين لبيب على إنه يبقى رئيس للبعثة والبطولة دي هتدي دفعة كبيرة جدًا لنادي الزمالك قبل بداية موسم صعب وقوي جدًا».