A A A
حسين لبيب

مجلس الزمالك

"نجحت قائمة حسين لبيب بالكامل"، هكذا أنهى مجشعو نادي الزمالك مساء أمس الجمعة، يومهم بعد إجراء انتخابات نادي الزمالك بالأمس في مقر النادي.

واكتسحت قائمة حسين لبيب الذي تواجد في منصب رئيس النادي، الانتخابات وجاء تشكيل مجلس إدارة الزمالك الجديد كالتالي:اضافة اعلان

حسين لبيب رئيسًا، هشام نصر نائب الرئيس، حسام المندوه أمين صندوق، أحمد سليمان، عمرو الأدهم، هاني برزي، محمد طارق، هاني شكري، حسين السيد، أعضاء فوق السن، أحمد خالد، سعيد حسانين، رامي نصوحي، نيرة الأحمر أعضاء تحت السن".

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك عددًا كبيرًا من الملفات المهمة والقوية ويأتي في مقدمتها كلا من:

مصير أوسوريو

أحد أهم الملفات المطلوبة من قبل مشجعي وإدارة نادي الزمالك هي مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض، والذي أهدر عدد كبير من النقاط خلال الفترة القصيرة التي تواجد فيها على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض.

الزمالك في عهد أوسوريو لعب 19 مباراة حقق الفوز في 11 وحسمت نتيجة التعادل 5 مباريات وتلقى 3 هزائم.

ويعتبر مصير أوسوريو معلقًا مع المجلس الجديد بسبب التصريحات التي أطلقوها قبل نجاح القائمة في الانتخابات، بالأخص بعدما تلقى هزيمة من الأهلي بنتيجة 4-1 في قمة الدوري المصري.

إيقاف القيد

الملف الثاني الذي يعتبره جماهير الزمالك مهمة للغاية، هو أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.

حيث سبق وأخطر اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب شكوى جديدة من نادي ليون 36 النيجيري، الذي طلب حق الرعاية في سامسون أكينولا لاعب الفريق الأبيض.

وطلب النادي النيجيري حق رعايته في سامسون أكينولا في قضية رفعها بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بمبلغ 11 ألف دولار، لم يسدده الزمالك منذ الحصول على خدمات اللاعب.
كان الزمالك قد تلقى من قبل 3 إخطارات بإيقاف القيد بسبب مستحقات متأخرة خاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا، وأتشمبونج، وإبراهيما نداي.

تجديد عقود فتوح وزيزو

ويتطلع أيضًا مجلس إدارة نادي الزمالك لتجديد عقود جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يناير المقبل، ويأتي أبرزهم بل وأهمهم الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو.

وتأتي مساعي مجلس إدارة حسين لبيب لتجديد عقد أحمد فتوح وزيزو خوفًا من انتقالهم للنادي الأهلي الذي أبدى رغبة شديدة في التعاقد معهما لأسباب عديدة.

ففتوح على سبيل المثال، البديل المناسب للتونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، صاحب الـ34 عامًا، أما أحمد سيد زيزو يتطلع الأهلي لضمه لأنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري.

تدعيم الألعاب الأخرى

تدعيم صفوف الألعاب الأخرى من أهم الملفات التي يستعد مجلس إدارة حسين لبيب لحلها أيضًا بالأخص بعد الفترة الصعبة التي خاضتها تلك الفرق في الفترة الأخيرة.
جميع الألعاب الأخرى بلا استثناء في نادي الزمالك عانت من وقف القيد، ولولا تدخل اللجنة الحالية التي أدارت نادي الزمالك بالإضافة إلى المساعدات من هاني العتال، الذي ترشح على منصب نائب الرئيس، وغيره ما كانت الأزمات انتهت.