A A A
مصطفى محمد

أجريت اليوم الإثنين، قرعة ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين فريق نانت الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد ونظيره يوفنتوس الإيطالي، بعدما تأهل من مجموعته في المركز الثاني. اضافة اعلان

تأهل فريق نانت بعد الفوز في آخر مباراتين، وأعاد الأمل بعدما كان بعيدًا بسبب النتائج السيئة في البداية.

ومن المقرر أن سيواجه نانت بقيادة مصطفى محمد نظيره يوفنتوس، بعدما خرج السيدة العجوز من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يعد مصطفى محمد من أبرز لاعبي نانت في الوقت الحالي، وقد استهل مشواره مع الفريق الفرنسي قادمًا من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة.

شارك مصطفى محمد، في 13 مباراة رسمية بالدوري الأوروبي على مدار تاريخه مع ناديي جالاتا سراي ونانت، استطاع خلالها أن يسجل هدفين، ويصنع هدفا، بينما شارك في الأدوار التمهيدية للبطولتين، بإجمالي 4 مشاركات في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي وصنع هدف وحيد، ومرتين في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.

ومنذ بداية الموسم الحالي بقميص نانت، شارك الأناكوندا في 21 مباراة على مستوى جميع البطولات، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، ويصنع 3 آخرين.

فيما حصل على بطاقة صفراء وحيدة.

ومن المقرر أن ينضم مصطفى محمد إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا وديًا، ضمن استعدادات الأخير لخوض مواجهات كأس العالم 2022، الذي ينطلق في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر المقبل.