A A A
فريق أورلاندو

أورلاندو

علق لاكي ليجواثي قائد فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي السابق ، على تأهل منتخب مصر الوطني لأمم إفريقيا بالمغرب ، إلى جانب مواجهة النادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا.  اضافة اعلان


وقال لاكي، عبر تصريحات تليفزيونية: أتوجه لمنتخب مصر بالتهنئة بعد تأهله لنهائيات بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2025 وهو انجاز ليس غريب على المنتخب المصري.
وأضاف: متحمس جدا لوقوع اورلاندو الجنوب افريقي أمام الأهلي في نفس المجموعة بمسابقة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم ، على غرار ما حدث في نسخة البطولة 2013 حينما وقع اورلاندو في نفس المجموعة مع الاهلي ولعبا سويا في النهائي .
واستطرد:  اورلاندو لعب خلالها 4 مباريات امام الاهلي وشاركت حينها في 3 مباريات وهما مبارتين دور المجموعات وذهاب النهائي في جنوب افريقيا ولم يكن الامر سهلا علينا والاهلي واجهنا حينها في النهائي بدافع الانتقام بعد خسارته من اورلاندو في دور المجموعات.
وواصل: ليس من السهل على اي فريق في افريقيا مواجهة الاهلي المطعم بلاعبين دوليين ، الاهلى من افضل الفرق في القارة.
وأكمل: الأهلي واورلاندو الفريقان المرشحان بقوة للصعود عن المجموعة في النسخة الحالية لدوري الأبطال خصوصا أن فريق أورلاندو من أفضل الفرق في جنوب أفريقيا حاليا ومرشح دوما للمنافسة على حصد الألقاب لكن على الرغم من ذلك فكل شيء وارد وقد تحدث مفاجآت من فرق اقل فنيا ولن يكون الأمر سهلا على الأهلي واورلاندو في هذه المجموعة.