A A A
كهربا

كهربا


كشف الإعلامي مدحت شلبي، تفاصيلًا صادمة بشأن أزمة محمود كهربا، لاعب الأهلي، مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ومحمد رمضان، المدير الرياضي للنادي.اضافة اعلان
 وأصدر الأهلي بيانًا صباح أمس الإثنين، قرارًا باستبعاد اللاعب من معسكر السوبر المصري وعودته للقاهرة، بالإضافة لخصم مليون جنيه من مستحقاته.
وقال مدحت شلبي عبر قناة «إم بي سي مصر 1»: «كهربا كان عنده شعور إنه ربما لن يشارك في لقاء سيراميكا كليوباترا، وإن كولر بيدرس الاعتماد على طاهر محمد طاهر، ومن اليوم ده بيسيطر على اللاعب حالة من الغضب، وقبل منها كان افتعل أكثر من مشكلة».
 وأضاف: «في يوم المباراة ومحاضرات كولر قبل اللقاء كهربا كان زعلان جدًا لكن كان بيترقب الحصول على فرصة، ولكن تفاجئ بوجود وسام أبوعلى رغم معاناته من آلام».

وأكمل: «بعد المباراة وكهربا بيتدرب مع اللاعيبة اللي مشاركتش، دخل في مشادة مع مساعد كولر، راح المساعد اشتكى لكولر. بعدها كهربا دخل غرفة الملابس واللاعيبة فرحانة بالفوز، هو قاعد على جنب».

وتابع: «وبعدين كهربا بدأ يزعق ويفتح صوته ويوجه كلمات جارحة في حق كولر وعمال يشتم ويقول ألفاظ في حق كولر والمسؤولين، بعدها دخل محمد رمضان بيكلمه راح انفعل عليه، خرج رمضان غاضب جدًا وقام كهربا جاري وراح الأتوبيس لوحده وقعد يعيط، وعلى ضوء ذلك اتخذ محمد رمضان قرارًا بتغريمه مليون جنيه وترحيله فورًا للقاهرة».