A A A
حسام حسن

حسام حسن

خسر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، لقب كأس عاصمة مصر، وذلك بعد الهزيمة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 4/2، في المباراة النهائية.
اضافة اعلان
ورغم خسارة اللقب، يبقى هناك العديد من الملفات التي تحتاج إلى تدخل سريع من جانب التوأم، لحلها واستعادة الثقة.

-أهمية دور محمد صلاح
جاء تعثر منتخب مصر ليفتح الباب أمام أهمية أن تكون العلاقة بين حسام حسن المدير الفني ونجم فريق ليفربول وقائد الفراعنة في أفضل صورة في الفترة المقبلة، حيث يحتاج الفراعنة بالفعل إلى خدماته في الفترة المقبلة بشدة، ولدوره داخل وخارج الملعب، كما يجب وضع نهاية لما يتردد بشأن وجود خلافات في وجهات النظر.

-خط الدفاع
كشفت مواجهة منتخب مصر أمام كرواتيا عن أزمة دفاعية طاحنة في صفوف منتخب مصر، سواء بسبب طريقة اللعب أو بسبب العناصر التي تنفذ الطريقة حيث يفتقد الفراعنة إلى الشراسة في عملية استخلاص وقطع الكرات والتمركز بشكل صحيح في النواحي الدفاعية، وذلك على الرغم من وجود أكرم توفيق ومروان عطية في خط الوسط.
-التعاون في الهجوم
رغم امتلاك منتخب مصر لعناصر مميزة على  المستوى الفردي ولكن غاب الشكل الجماعي لمنتخب مصر بشكل واضح وغاب الترابط بين الخطوط رغم لعب الفراعنة بصانع لعب وهو محمد مجدي أفشة.
-اللياقة البدنية
لم يضع الجهاز الفني لمنتخب مصر في ذهنه الأمور البدنية التي تخص اللاعبين، وجاء تراجع المعدل البدني في الشوط الثاني ليمثل ذلك مفاجأة للمدير الفني وهو الأمر الذي يجب أن يدركه العميد وطاقمه قبل التحديات الصعبة في شهر يونيو.