A A A
ايمن بدرة

ايمن بدرة

‎الحمد لله رب العالمين أن لدينا فخامة الرئيس يتدخل بحسم نابع من شعوره بالمصلحة الوطنية وتقييم سيادته الدقيق للأمور ‎وفى الوقت المناسب يصدر سيادته توجيهاته ليوقف بعض الاتجاهات التى يسير فيها بعض المسئولين الرياضيين ولا تتسق مع دعم للكوادر المصرية و حُسن توجيه الموارد بالاستخدام الرشيد من دون تفريط يقوم به هؤلاء المسئولون الرياضيين بالاتفاق مع أجانب وإنفاق مئات الآلاف من الدولارات.اضافة اعلان

كتبنا مراراً فى هذا المقال عن سلبيات قرار اتحاد الكرة بالاستعانة بأجانب لإدارة لجنة الحكام الرئيسية وكم من أموال خرجت من أموال الدولة إلى من كلاتنبرج ومن بعده بيريرا ولم يزد أى منهما منظومة التحكيم الا تراجعاً ومشاكل.. وكانت إدارة الكرة المصرية تنوى التعاقد مع اجنبى ثالث و لكن الحمد لله أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أصدر توجيهاته بعدم تكرار هذه التجربة وأن مصر لديها كفاءات فى كل المجالات معظمها محجوبة عن العمل لأسباب لا يعلمها إلا أصحاب القرار.

تلقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة توجيهات الرئيس واجتمع على الفور مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور الرمز التحكيمى المونديالى الكبير لدراسة الاستعانة والاستفادة بالكوادر المصرية.

‎الحمد لله رب العالمين أن الرئيس صمام أمان منع مزيدا من اهدار المال العام ودوامات من الخلافات فى الوسط الرياضي. وهذا كان ما كتبنا عنه وحذرنا منه منذ عامين عاش فيهما التحكيم مشاكل كثيرة بسبب منح كلاتنبرج و بيريرا ونتمنى أن تنتهز أسرة التحكيم المصرى هذه الفرصة ودعم القيادة السياسية بكل مقامها للكوادر المصرية لنبدأ عهدا جديدا بعيدا عن مشاكل الأجانب فلا داعى لعودة خلافات رموز قامات الحكام المصريين.