A A A
اسامة ابو زيد

اسامة ابو زيد

من مباراة لأخرى تزداد مباريات الدوري سخونة.. وتدخل المسابقة فى الجد ويتصاعد الحماس نتيجة للمتابعة الجماهيرية الكبيرة وتحديداً لعشاق الأهلي والزمالك.. ورغم أنه من المفترض أن تنخفض درجة حرارة الجو نتيجة لعدم وجود جدل وقيل وقال.. إلا أن هناك من يحاول أن يعكر الجو العام ليظل فى الصورة أو الترند .اضافة اعلان

■ الاهتمام ببطولة الدوري العام مطلوب بعيداً عن الدخول في أي مهاترات تحدث في القنوات الفضائية

بداية الدوري هذا الموسم تؤكد أن هناك جديداً.. مباريات فنية راقية.. وفرق كبيرة تتعرض لمواقف «بايخة» مثل الإسماعيلى والمقاولون.. وتعادل الزمالك فى مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة للكثيرين مع بيراميدز الملىء بالنجوم أصحاب الإمكانات الخاصة.. وأحوال الفريق الأبيض لا تبشر بالخير بعد الخسارة الأفريقية من فريق متواضع !.

المفترض أن يكون التركيز فى كرة القدم.. إلا أن بعض البرامج تحاول بشتى الطرق توجيه الاستفزاز للجماهير وهو ما يعنى أن السخونة تظل مستمرة!!

رحل مرتضى منصور عن المشهد وكان البعض يضعه فى «وش المدفع» بأنه سبب إلهاب الأحداث.. والآن ما المبرر لهذه الأزمات التى تخرج بسبب الانتماء فقط لا غير أو إحداث مشاغبات فضائية ؟!.

الكل يعلم أن إمام عاشور رحل عن الزمالك بمحض إرادته.. وأياً كان السيناريو وما سبقه بأن اللاعب عندما كان يرتدى اللون الأبيض وجه انتقادات للمنافس التقليدى خرجت عن النص.. فإن الأهلي قَبِلَ اعتذار إمام، وأصبح واحداً من أفضل اللاعبين الموجودين فى الأهلى وأحد أكبر مكاسب أصحاب الرداء الأحمر فى السنوات الأخيرة- من وجهة نظرى-.

فتح «الحواديت» القديمة أمر أصبح «بايت» ونغمة لن تؤدى إلا لاختلاق المشاكل.. ومهما كانت نغمة «السوق عاوز كده» من أجل زيادة نسب المشاهدة.. فإن من يقدم محتوى راقياً لا يحتاج إلى التمثيل وافتعال الأزمات و«جرجرة» المسئولين إلى مهاترات لأنها «مش ناقصة» .

◄ منيع.. وكرم جابر
حصول عبداللطيف منيع على برونزية العالم فى المصارعة إنجاز حقيقى، فى ظل التطور الرهيب الذى تشهده هذه الألعاب.

كانت فرحة المصريين لا توصف عندما حقق كرم جابر أحد نجوم المصارعة الأسطوريين الميدالية الذهبية فى أوليمبياد أثينا.. وما حققه منيع فتح الباب والنفس لتكرار إنجاز البطل كرم.. والحصول على ميدالية فى أوليمبياد فرنسا.

هؤلاء الأبطال يستحقون كل الرعاية والدعم خاصة أن هناك اتحادات لا تدرك أهمية الظهور بمستوى مشرف فى أوليمبياد فرنسا، وأتصور أن منيع الذى حفظ ماء وجه اتحاد المصارعة مثلما يتردد فى كل مكان يستحق أن يمنحه اتحاده الاهتمام الكافى من أجل ميدالية، لأن الحساب سيكون عسيراً للمخفقين .

◄ البناني.. أكد الحقيقة
لم نسمع عن رجل أعمال زملكاوى حتى الآن ساهم وساعد النادى فى المحنة الأخيرة التى لم تنته إلى الآن.

قال عماد البناني المسئول عن إدارة النادى وصاحب الإمكانات الإدارية الرائعة وهذه حقيقة إن رجال الأعمال لم يقدموا أى شىء باستثناء هانى العتال الذى دفع 2 مليون جنيه لاتحاد كرة اليد لحل مشكلة القيد!!

سمعت أن ملفى زيزو وأحمد فتوح مسئول عنهما رجال أعمال.. وإلى الآن الوضع محلك سر ولكن أثق تماماً فى عودة رجال الأعمال لحل أزمات الزمالك المستعصية وأبرزهم ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق مثلما كان يفعل من قبل .. واللاعبان فقط يحتاجان ملايين تصل إلى الـ40 مليون جنيه رسمياً وبالترضية!!

نادى الزمالك لا يحتاج إلى رجال أعمال فقط.. ولكنه يحتاج إلى معجزة لأن الكل يتكلم فقط لا غير!!