A A A
محمد عبد المنعم وابراهيما نداي

محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن أزمة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد ارتباط اسمه بنادي الزمالك.

وقال إبراهيم عبد الجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "التكهنات زادت الفترة اللي فاتت على محمد عبد المنعم، لأنه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، غير صورة البروفايل من قميص الأهلي إلى قميص منتخب مصر ومش كاتب أنه لاعب في النادي الأهلي وعمل لايك لعبدالله السعيد، هو لابس تيشيرت الزمالك، وتمنى الشفاء للونش لاعب الزمالك بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي".اضافة اعلان

 وأضاف: "في ناس سرحت بخيالها إن محمد عبد المنعم، مش بس مش هيجدد عقده الأهلي ده كمان رايح الزمالك"، مضيفًا: "كل ده غير صحيح، عبد المنعم، مكنش حاطط على صفحته على انستجرام أنه لاعب في الأهلي وهو غير صورته من قميص الأهلي لقميص منتخب مصر لأنه حاليًا متواجد على ذمة المنتخب وهذه سنة يتبعها الكثير من اللاعبين".

وأشار: "الأهلي سبق أن رفض انتقال محمد عبد المنعم، إلى قطر القطري، وطلب من اللاعب تجديد تمديد عقده ولكنه رفض".

وواصل: "الأهلي يرغب في الإبقاء على محمد عبد المنعم، ورحيله سيكون إذا تلقى عرضًا من أحد الأندية الأوروبية أو إذا تلقى عرضًا خياليًا من أحد الأندية الخليجية".

وأردف: "عبد المنعم، رغبته الأولى هي الخروج للاحتراف الخارجي سواء عربي أو أوروبي، في نهاية الموسم الجاري ويرفض تمديد عقده".